التاريخ: 2022-08-01 16:06:41

رام الله - المديرية العامة للشرطة - قال اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة أن الأداء الشرطي لابد أن يكون مميزاً ذا جودة عالية بالشكل الذي يضمن تقديم الخدمات المثلى للمواطن، جاء ذلك خلال إجتماعه اليوم بمديري الإدارات المتخصصة في مقر قيادة الشرطة برام الله.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن السيد اللواء يوسف الحلو وفي بداية الإجتماع نقل لمديري الادارات المتخصصة تحيات فخامة السيد الرئيس محمود عباس القائد الأعلى لقوى الأمن ودولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه ومعالي وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح، حيث تم مراجعة  التقرير نصف السنوي للقضايا التي تعاملت معها الشرطة، وتقييم الاداء الشرطي خلال الفترة الماضية.

وأضافت، ان السيد اللواء الحلو أكد على ضرورة سرعة الاستجابة والتعامل مع الاحداث في  مجالات العمل الشرطي كافة ، والوصول في الوقت والمكان المناسبين والسيطرة على اي حدث لحين حضور  جهة الاختصاص للتصرف بطريقة تتفق والاصول والقانون الواجب تبعا لماهية الحدث .

كما واكد على عدم خضوع اي مواطن للمعاملة غير اللائقة اثناء مراجعة دوائر الشرطة، وضرورة الحفاظ على كرامته وتقديم الخدمات الشرطية التي يطلبها.

وأكد السيد اللواء الحلو على ضرورة تجسيد مبدأ صدارة الشرطة للتعامل مع القضايا التي قد تخل بأمن المجتمع واستقراره والتطبيق السليم للقانون بوصفها من اعضاء الضابطة العدلية، كما نوه الى  اهمية الجهود التي تقوم بها الشرطة من أجل توفير الخدمات الشرطية للمواطن والمجتمع .

كما كان هناك مداخلات لبعض السادة المدراء حول رؤيتهم لآليات تحسين الاداء الشرطي ورفع مستواه مؤكدين على ضرورة الاستمرارية بالعمل الجاد وبذل المزيد من العمل بالشكل الذي يلبي تطلعات المواطن بخدمات شرطية قياسية، مؤكدين على واجب توفير الأمن والاستقرار من اولويات الشرطة وفقا للخطط المدروسة والتي تخدم تحقيق وحفظ أمن الوطن والمواطن .