التاريخ: 2022-07-24 23:44:17

رام الله - المديرية العامة للشرطة  - إجتمع السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم بمديري شرطة المحافظات في مقر قيادة الشرطة في رام الله.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن السيد اللواء يوسف الحلو وفي بداية الإجتماع نقل لمدراء شرطة المحافظات تحيات فخامة السيد الرئيس محمود عباس القائد الأعلى لقوى الأمن ودولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه ومعالي وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح ، حيث ناقش المجتمعون العديد من القضايا التي تهدف إلى رفع مستوى الأداء الميداني والتي  تهدف إلى خدمة المواطن.

وأضافت، ان السيد اللواء الحلو ناقش التقارير النصف سنوية لإنجازات شرطة المحافظات في كافة مجالات العمل الشرطي شاكراً لهم الجهود التي يبذلونها من أجل توفير الخدمات الشرطية للمواطن والمجتمع بمهنية عالية مؤكداً على ضرورة مضاعفة الجهود لتعظيم الإنجاز لتحقيق الأمن للمواطن ومعالجة كافة الظواهر السلبية التي تؤثر على الحالة الأمنية .

كما تم مناقشة الخطة المركزية لمتابعة إعلان نتائج الثانوية العامة بما يضمن توفير الأجواء المناسبة للمواطنين للإحتفال دون تعكير الأجواء بحوادث إطلاق النار  أو الالعاب  النارية او القيادة  بطيش وإهمال في الطرقات .
بالاضافة الى تعميم حالة الامن والاستقراررفي ربوع الوطن وبما يمكن من تحقيق  التنمية المستدامة وخدمة الصالح العام .