التاريخ: 2022-07-07 17:34:33

المديرية العامة للشرطة – بحث السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة سبل التعاون المشترك مع الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال في فلسطين في مكتبه في رام الله .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن السيد اللواء يوسف وبحضور العميد خالد السباتين مدير ديوان مدير عام الشرطة، التقى اليوم مع الاستاذ خالد قزمارالرئيس العام للحركة العالمية للدفاع عن الأطفال في فلسطين والاستاذ انور غفري من الحركة العالمية للدفاع عن الاطفال بهدف بحث سبل التعاون المشترك فيما بينهم .

وأضافت أن الهدف من هذا اللقاء هو للبحث في آلية صون حقوق الاطفال والحفاظ على حقوقهم وحرياتهم استناداً إلى اتفاقية حقوق الطفل الدولية، والقانون الدولي لحقوق الإنسان، ومن أجل تمكينهم وتفعيل مشاركتهم في كافة القضايا التي تمسّ حقوقهم في المجتمع الفلسطيني .

وأن الشرطة توفر هذه الخدمة من خلال إدارات متخصصة تتمتع بالخبرة اللازمة للتعامل مع حساسية هذه القضايا ،خاصة إدارة حماية الأسرة والأحداث والتي شكلت بالعام ٢٠١٠ وسبقت العديد من الدول في تخصيص أداة متخصصة للتعامل مع الاطفال الذين هم في نزاع مع القانون .

كما اثنى السادة الضيوف على الدور الذي تقوم به الشرطة في الميادين كافة من أجل تعميم حالة الأمن والاستقرار ،وان جهود التعاون سوف تستمر لتحقيق هذه الغاية السامية .