التاريخ: 2022-07-03 15:45:30

رام الله -  المديرية العامة للشرطة - أعلنت الشرطة عن أسماء الفائزين بمسابقة الشرطة بخدمتك التي تم إطلاقها بمناسبة عيد الشرطة الثامن والعشرون .
وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، أن الشرطة إطلقت مسابقة الشرطة بخدمتك بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية الذي يصادف الاول من تموز حيت تم إطلاق هذه المسابقة لجميع طلاب الجامعات والمدارس في كافة محافظات الوطن حيث شملت هذه المسابقة الرسومات والفيديوهات والرسوم المتحركة .

حصلت على المركز الأول بالعرض المتحرك ( الفيديو) الطالبة حلا عثمان ونايا عثمان وبجائزة قدرها 500 دولار وحصلت الطالبة منة الله احمد مزهر على المركز الثاني وبجائزة قدرها 300 دولار وحصلت الطالبة هنا اسماعيل اديب حنايشة على المركز الثالث بجائزة وقدرها 200 دولار .

وأضافت أن الفائزين بفئة الرسومات كانت على النحو التالي الفائز بالمركز الاول نور حكم ربايعة بجائزة وقدرها 500 دولار وحصلت الطالبة اسيل اياد سليمية على المركز الثاني بجائزة وقدرها 300 دولار وحصلت الطالبة رتال جابر على المركز الثالث بجائزة قدرها 200 دولار . 
ويذكر انه تم اختيار اسماء الفائزين من خلال لجنة متخصصة من المديرية العامة للشرطة الفلسطينية والتعليم العالي ووزارة التربية والتعليم .