التاريخ: 2022-06-14 14:38:28

رام الله – المديرية العامة – تفقد السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم غرفة العمليات المركزية في الشرطة وإطلع على سير العمل في عملية تأمين إمتحانات  الثانوية العامة .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه كان في إستقبال السيد اللواء الحلو العميد ياسر أبو حنانه مدير إدارة العمليات المركزية ومنتسبي الإدارة حيث إستمع السيد اللواء الحلو منهم لآخر المستجدات التي تتعلق بعمل العمليات بشكل عام وآليات والإمكانيات التي من شأنها أن ترفع من مستوى ودور العمليات لما لها من أهمية كبيرة في ضبط وتوجيه العمل لكافة الأفرع الشرطية في شرطة المحافظات .
وتم مناقشة خطوات وسير العمل بتأمين إختبارات الثانوية العامة والتأكد من توفير الأجواء المناسبة والهادئه في تقديم هذه الإختبارات للطلاب في كافة محافظات الوطن .
وفي سياق متصل زار السيد اللواء يوسف الحلو إدارة الشرطة القضائية وكان في استقباله العميد مهند صوان مدير الإدارة ومنتسبيها حيث إطلع على آليات العمل الجديدة التي تمت بتوجيهات مدير عام الشرطة وأستمع لشرح مفصل عن آليات التواصل مع مدراء أفرع الشرطة القضائية في المحافظات ومتابعتهم من قبل الجهات الرقابية المختصة في الإدارة وأعتبار المرحلة الحالية مرحلة تقييم لكافة مدراء الأفرع بناءً على تعليمات السيد اللواء الحلو.

 كما توجه السيد اللواء  الى ادارة هندسة المتفجرات و كان في إستقباله العميد محمد غنايم وضباط الإدارة حيث إطلع اللواء الحلو على سير العمل في الإدارة وأستمع لشرح حول آليات عمل الإدارة والتي ينبثق عنها 7 فروع موزعه على كافة محافظات الوطن والتي تقوم بمهام حساسة وخطره كونها تتعامل مع أجسام ومواد عالية الخطورة حيث يتم تنفيد أكثر من 1000 مهمه بشكل سنوي.
كما زار السيد اللواء يوسف الحلو إدارة التوجيه السياسي والمعنوي وكان في إستقباله العميد فضل بدارين وضباط الإدارة وفي حديثه أشار السيد اللواء الحلو للدور المحوري الذي تقوم به إدارة التوجيه السياسي والمعنوي وضرورة تفعيل هذا الدور في تواصلها مع كافة مرتبات شرطة المحافظات وما تنظمه من فعاليات ونشاطات توعوية وتثقيفية لهم وتمت الموافقة من وقد وجه السيد اللواء الافرع الى تطوير الافكار والبرامج الهادفة الى رفع مستوى الاداء وضمان أمن وسلامة عناصر الشرطة اثناء تأدية خدماتهم