التاريخ: 2022-06-08 20:46:05

أريحا – خرجت الشرطة اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية دورتي التعايش والكفاءات .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن كلية فلسطين للعلوم الشرطية نظمت حفل تخريج بحضور العميد دكتور عماد الإبراهيم مدير الكلية في قاعة المؤتمرات للضباط خريجي جامعة الإستقلال وعددهم 55 ضابطاً من كلا الجنسين والذين إلتحقوا بمرتبات الشرطة الفلسطينية وتلقوا دورة تدريبية بعنوان التعايش لتعزيز وتطوير القدرات والتعرّف على إدارات الشرطة وطبيعة مهامها كذلك تم تخريج 15 ضابطاً من كلا الجنسين خضعوا لدورة بعنوان الكفاءات بهدف تعزيز القدرات وتنمية المعرفة بالعلوم الشرطية .
وأضافت الشرطة بأن العميد دكتور الإبراهيم نقل للخريجين تحيات السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة متمنياً لهم دوام التوفيق وأشار إلى أن الكلية تهدف من تدريبهم  ليكونوا مثالاً للأخلاق والأداء والعمل دائما بالقانون والنظام.
 وفي كلمته أكد العقيد دكتور عبد اللطيف ربايعه نائب مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية للشؤون الأكاديمية على أن يعمل الخريجون لصالح الوطن ومؤسسة الشرطة وبذل كل الجهود التي تصب في مصلحة المواطن وكسب ثقته.
وعبّر الخريجون في كلماتهم عن شكرهم لإدارة الكلية ولكوادرها على كل ما قدموه لهم من تدريب وعلوم ومعارف لأداء الواجب الشرطي بمهنية وأقتدار.
وفي نهاية الحفل قدم العميد د. الإبراهيم الشهادات للخريجين بحضور العميد عاهد حساين مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والمشرفين على الدورات المقدم دكتور عبد الحليم عطيه والرائد بلال زايد والرائد حمزة أبو عكر وكان في  عرافة الحفل الرائد مصعب خضيرات.