التاريخ: 2022-06-02 16:18:25

بيت لحم – نظمت دائرة الجريمة الالكترونية بالشرطة اليوم محاضرة حول مخاطر الاستخدام السلبي للانترنت و دور الشرطة في مكافحة الجريمة الالكترونية لعدد من النساء بقرية دار صلاح شرقي محافظة بيت لحم .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن العقيد سامر الهندي مدير الدائرة وبرفقته عدد من ضباط الشرطة  قدموا اليوم محاضرة بعنوان مخاطر الاستخدام السلبي للانترنت بالشراكة مع مركز المرأة للارشاد القانوني والاجتماعي حيث اقيمت في جمعية سيدات الريف الفلسطيني في قرية دار صلاح . 
وأوضح العقيد سامر الهندي من خلال هذا اللقاء عن مخاطر استخدام الانترنت في الجانب السلبي وطرق استغلال شبكات الانترنت والشبكات الالكترونية من قبل البعض وكيفية الوقاية وتجنب الوقوع في هذه المشاكل ولما تسببه من آثار سلبية على المجتمع بالاضافة الى توضيح دور الاهالي وربات البيوت في الجانب التوعوي الملقى على عاتقهم اتجاه ابنائهم .
واكدت ان العقيد الهندي استعرض للحضور إحصائيات وطبيعة القضايا التي تستقبلها  الدائرة وكيفية معالجتها والحد من انتشارها إضافة إلى اجابته على أسئلة واستفسارات الحضور حول دور الاهالي في التواصل مع الشرطة ان وقعت الجريمة مع احد افراد الاسرة .