التاريخ: 2022-05-31 19:52:28

رام الله – المديرية العامة – شارك السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة ومساعدوه في حفل إستقبال نظمته بعثة الشرطة الأوروبية في ذكرى مرور  16 عاماً على تأسيس بعثة دعم وإسناد الشرطة الفلسطينية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن السيدة نتاليا أبوستولوفا، رئيسة بعثة الشرطة الأوروبية وطاقم البعثة أقاموا حفل إستقبال بهذه المناسبة  للإحتفال بذكرى تأسيس البعثة والتي عملت منذ تأسيسها على مساندة الشرطة الفلسطينية ودعمها وتطويرها وتعزيز ودعم نظام قطاع العدالة الجنائية، وتعزيز التعاون بين النيابة العامة والشرطة وكذلك في تسهيل مساعدات المانحين الدوليين للشرطة الفلسطينية .

وفي حديثه هنأ السيد اللواء الحلو ممثلي البعثة بهذه المناسبة وأثنى على مجهوداتها ودورها البناء في دعم الشرطة وقطاع العدالة لما لذلك من أثر في تحقيق مصلحة العمل الشرطي وتحقيق أمن المواطن وأمانه من خلال هذا الدعم والمساندة من قبلها .

وأكد على أن الشرطة الفلسطينية كانت دائماً تسعى وبكل الطاقات والجهود لتكون في المصاف الأولى محلياً وإقليمياً وعالمياً من خلال الخطط  والبرامج  التي تم وضعها لإرساء منظومة الأمن والأمان في المجتمع وحتى تحتل مكانها اللائق بين شرطة العالم  .

بدورها رحبت السيدة أبوستولوفا بالوفد وثمنت مشاركة الشرطة بهذه المناسبة داعيةً لمزيد من التعاون والتنسيق ما بين الطرفين.