التاريخ: 2022-05-25 14:27:25

أريحا – إلتقى وفد من كلية فلسطين للعلوم الشرطية معالي د.م إسحق سدر وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مكتبه برام الله .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن العميد عبد الحكيم أبو الرب مدير إدارة التدريب في الشرطة والعميد د. عماد الإبراهيم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية ، والعقيد د. عبد اللطيف ربايعة نائب مدير الكلية للشؤون الاكاديمية إلتقوا معالي الوزير سدروتم خلال اللقاء بحث آليات التعاون المشترك في سبيل تطوير كلية فلسطين للعلوم الشرطية.

وأكد معالي الوزير سدر على أن التعاون المشترك والذي هو ليس وليد اليوم وإنما هو متأصل مع الشرطة وعلى رأسها السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة  و مؤسسات الدولة كافة مشيراً إلى أن وزارة الإتصالات تسخر ما لديها من قدرات ومهارات من اجل تقديم الافضل لخدمة الوطن والمواطن والمؤسسات إلى جانب الحرص على إبراز الدور الإيجابي للمؤسسات الأمنية فاتحا أبواب التعاون  بأشكاله كافة بين الطرفين بما يشمل دراسة البيئة التكنولوجية وتحديد إحتياجاتها وتبادل الخبرات والتجارب من خلال عقد دورات تدريبية في مجالات الذكاء الإصطناعي والأمن السيبراني. 

من جهته نقل العميد أبو الرب تحيات السيد اللواء يوسف الحلو والذي شدد على ضرورة الإنفتاح على المؤسسات والتأكيد على جاهزية الشرطة للتعاون في الإحتياجات بكافة مستوياتها الأكاديمية والتدريبية والعملية. 
وفي ذات السياق نقل العميد د. الإبراهيم صورة الوضع في كلية الشرطة مشيراً أنها بيئة جاذبة وحاضنة وذات بنية تحتية قوية وتبعاً لذلك هناك رؤية تطويرية لأن تكون مؤسسة أكاديمية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة لمأسسة العملية الأكاديمية فيها.