التاريخ: 2022-04-25 23:49:28

بيت لحم - انهت الشرطة اليوم العمل ببرنامج الاختبار وتم اختيار فريق امان على الطرقات تابع لمدرسة الخنساء ببلدة تقوع وهو الأكثر تطبيقا لمعايير السلامة المرورية من خلال البرنامج الذي تم تنظيمه بالتعاون مع قسم الانشطة بمديرية التربية والتعليم لتعزيز السلامة المرورية  من خلال تشكيل العديد من فرق الأمان على الطرقات من مختلف مدارس محافظة بيت لحم .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن طواقم التوعية بفرع المرور وبرفقتهم مركز الشرطة المتنقل بشرطة المحافظة، وبالتعاون مع قسم الانشطة في مديرية التربية والتعليم، أطلقوا قبل عدة ايام برنامج  تعزيز السلامة المرورية، من خلال تشكيل فرق الأمان على الطرقات، بهدف مساعدة زملائهم الطلبة في قطع الشارع بشكل صحيح وتسهيل دخولهم وخروجهم من مدارسهم .

وذكرت الادارة أن هذا البرنامج تم إطلاقه بكافة محافظات الوطن على أن يشمل اكبر عدد ممكن من المدارس الأكثر عرضة للخطر المروري، في سبيل توعية الطلاب بخطر الحوادث، وتشكيل الفرق المدربة واعتمادها من قبل الشرطة والتربية والتعليم لمساندة زملائهم بقطع الشارع وتنظيم الحركة المرورية أمام المدارس .

واكدت انه تم اختيار فريق الأمان الخاص بمدرسة الخنساء ببلدة تقوع على أن يمثل محافظة بيت لحم والدخول في المنافسة التي ستقام على مستوى محافظات الوطن بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم .