التاريخ: 2022-04-20 00:46:56

كلية فلسطين للعلوم الشرطية – نظمت إدارة كلية فلسطين للعلوم الشرطية اليوم وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار مخيماً كشفياً وأمسية رمضانية تحت عنوان "رمضان يجمعنا".

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن العميد حقوقي الدكتور عماد الإبراهيم مدير الكلية ومدير عام التربية والتعليم في محافظة أريحا إفتتحا مخيماً كشفياً بمشاركة فرق كشفية من طالبات المدارس بالمحافظة وبحضور ممثل عن وزارة التربية والتعليم، والعميد عاهد حساين مدير فرع العلاقات العامة والإعلام بالكلية وعدد من الضباط المدربين والمرشدات والمعلمات.

وفي كلمته رحب العميد حقوقي د. الإبراهيم بمدير عام التربية والتعليم في المحافظة والوفد المرافق والفرق الكشفية ونقل لهم تحيات السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة وأكد على حرص الكلية على علاقة الشراكة الدائمة والمتميزة مع التربية والتعليم .

وأضافت بأن الكلية نظمت افطاراً جماعياً تبعه عرض لفرق الكشافة وأمسية رمضانية، وقدمت بنات أريحا الأساسية دبكات شعبية وتم تنظيم مسابقة ثقافية بين الفرق الكشفية، ويأتي هذا المخيم ضمن فعاليات رمضانية تنفذها الكلية مع الشركاء قدم من خلالها الضباط المدربين بالكلية التدريبات الشرطية للفرق الكشفية وتعريفهم بأقسام الكلية ومهامها.