التاريخ: 2022-04-06 01:43:27

القدس - أكد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة على اهتمامه بإعداد خطة لتطوير وتعزيز قدرات شرطة محافظة القدس وزيادة مرتباتها حتى تكفل الأمن والسلامة للمواطن بالمنطقة والوافدين للقدس خلال شهر رمضان المبارك. 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن ذلك جاء خلال زيارة اللواء  الحلو  لمديرية شرطة محافظة القدس وكان باستقباله العميد عزام جباره مدير شرطة المحافظة وعدد من كبار الضباط و مدراء الإدارات والأقسام.

ونقل السيد اللواء الحلو تحيات السيد الرئيس محمود عباس القائد الأعلى لقوى الأمن ودولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية ووزير الداخلية اللواء زياد هب الريح لمرتبات الشرطة مقدماً لهم التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مؤكدا على أهمية حسن اداء الشرطة وجهودها بكل كفاءة واقتدار لتعزيز الاستقرار والأمن للمواطن المقدسي في محافظة القدس.

وشدد اللواء يوسف على ضرورة تكثيف الجهود خاصة خلال الشهر الفضيل والحرص دائماً على كسب ثقة المواطن واحترامه، وتلبية احتياجاته الأمنية بالتعاون مع أذرع المؤسسة الأمنية للحد قدر المستطاع من الظواهر السلبية التي تقلق المواطن المقدسي كترويج المخدرات وفوضى استخدام السلاح واستخدام المركبات غير القانونية.

من جانبه اطلع العميد جباره اللواء الحلو على خطة عمل اقرها بعد اجتماعه مع الضباط مدراء الإدارات والمراكز والتواصل مع محافظة القدس والمؤسسة الأمنية بالمحافظة لأجل تأمين الوافدين من مختلف محافظات الوطن الى مدينة القدس للصلاة في المسجد الأقصى المبارك خلال شهر رمضان من خلال حاجز قلنديا وحاجز الزيتونة جنوب شرق القدس.