التاريخ: 2022-04-05 13:54:05

رام الله – المديرية العامة للشرطة – التقى السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم في مكتبه الدكتور نور أبو الرب رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري  ومساعد رئيس الجامعة ومدير فرعها في رام الله ورئيس نقابة العاملين فيها وبحضور عدد من مدراء ادارات الشرطة ذات العلاقة .
حيث افادت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن اللواء الحلو رحب بالوفد الضيف وتحدث حول سبل تطوير التعاون ما بين الشرطة والجامعة نحو تطوير التقنيات المستخدمة في رفع مستوى الاداء الشرطي  وكذلك  البحث في المواضيع المختلفة التي من شانها تحسين جودة الخدمات الشرطية وخدمة الصالح العام .
بدوره أشاد الدكتور أبو الرب بالمهنية العالية التي وصلت إليها مرتبات الشرطة وسرعتها في تعقب الجرائم وتحقيق الأمن والأمان للمواطن وبث السلم الأهلي في المجتمع على إختلاف تفصيلاته وفئاته.
كما واتفق الطرفان على تبادل الخبرات بين الطرفين لجهة عرض المشاكل والمعيقات الامنية  التي تعترض سبل  تحقيق تنمية مستدامه وامكانية مساهمة الجامعة في وضع حلول ناجعة لها مستفيدين من البحوث والمشاريع التي تتميز  بها جامعة فلسطين  التقنية خاصة في مواضيع الجرائم الالكترونية وأمن المعلومات والسلامة المرورية  .