التاريخ: 2022-03-26 16:40:19

رام الله  - المديرية العامة للشرطة - تفقد السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم  سير عمل ضباط  الشرطة وعناصرها في مراكز الاقتراع بمحافظة رام الله والبيرة كما وقام بالادلاء بصوته .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان اللواء الحلو ومنذ ساعات الصباح قام بجولات تفقديه على مراكز الاقتراع بمحافظة رام الله والبيرة يرافقه مدير شرطة محافظة رام الله العميد علاء الشلبي لمتابعة حسن تنفيذ التعليمات الخاصة بتوفير الاجواء المناسبة والامنه للعملية الانتخابية بهدف انجاحها بكل نزاهة وشفافيه وحرية .

هذا وكان اللواء يوسف الحلو قد  صادق على خطة تأمين الإنتخابات في كافة الهيئات المحلية والتي تتضمن رفع الجاهزية التامة لدى كافة إدارات الشرطة المختلفة وشرطة المحافظات حيث يتولى 2379 شرطياً تأمين الإنتخابات في 50 هيئة محلية .
واضافت بأن اللواء الحلو على اتصال دائم ومتابعة مستمره مباشرة مع ادارة العمليات المركزية فيما يتعلق بسير العملية الانتخابية في مختلف المحافظات كما اصدر تعليماته لمساعديه ومديري شرطة المحافظات ونوابهم  للقيام بجولات تفقدية على مراكز الاقتراع للإطلاع عن كثب على تأمين الشرطة لتلك المراكز وتوفير الأجواء المناسبة للمواطنين لممارسة كل مواطن لحقه في عملية الاقتراع .
حيث اثنى على الجهود المبذولة، علما بأنه لم تسجل اية احداث مخلة بسير عملية الانتخابات وذلك بفضل الوعي المجتمعي والشراكة الدائمة التي تهدف الى ان ينعم وطننا بالامن والامان .