التاريخ: 2022-03-21 15:53:42

رام الله – المديرية العامة للشرطة - نظمت الشرطة اليوم عدة نشاطات بمناسبة عيد الام الذي يصادف في الحادي والعشرين من اذار من كل عام من خلال فعاليات قامت بها الشرطة  في مختلف المحافظات.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان الشرطة قدمت التهاني للأم الفلسطينية بهذه المناسبة تعبيراً لها بشكل خاص لما قدمته من تضحيات عظيمة فهي ام الشهيد والأسير ولا يقدر عطاؤها  بثمن، وتتجسد هذه التضحيات التي قدمتها المراة بجانب الرجل باستقلال الأرض الفلسطينية بعاصمتها القدس الشريف.

وفي محافظة جنين قامت الشرطة بمناسبة عيد الام بزيارة مستشفى الأمل  ومستشفى الشفاء  وتقديم  الحلوى والتهاني للعاملات  والمراجعات في أقسامها.
وفي سياق متصل قام مدير شرطة محافظة سلفيت العميد مامون فحماوي بتكريم منتسبات الشرطة في المحافظة، بمشاركة لجنة العلاقات العامة في الاجهزة الامنية، وبحضور عطوفة المحافظ وتوزيع الورود والحلوى على المرضى والموظفات.
وفي محافظة طوباس تم زيارة منزل ذوي عبد السلام بني عوده من مرتبات الشرطة الفلسطينية والذي دخل عامه الـ (22) بالاسر، حيث تم تقديم هدية رمزية من منطلق الوفاء و المسؤولية والواجب أمام هؤلاء الإبطال الذين ضحوا بحريتهم، ليتحقق الحلم الفلسطيني باقامة الدولة الفلسطينية المستقلة .

وفي محافظة نابلس قامت الشرطة بالاحتفال بهذا اليوم بدار المسنين في نابلس وتقديم الهدايا لنزيلات الدار، بالتعاون مع بيت الصداقة  وفرقة زنار وتقديم فقرات غناء وترفية متنوعة.