التاريخ: 2022-03-20 14:11:21

اريحا – افتتحت الشرطة اليوم الاحد في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة اريحا اولى الدورات المتخصصة في حماية الشخصيات الهامه والمخصصة بالكامل للإناث وبمشاركة 9 شرطيات من مختلف الوحدات .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان الدورة افتتحت في المبنى الأكاديمي في الكلية وحضر الافتتاح العميد عبد الحكيم ابو الرب مدير ادارة التدريب  والعميد دكتور عماد الابراهيم مدير الكلية ، ويشرف على تدريبها بالكامل وحدة الكاربينيري الايطالية وتستمر لمدة 12 يوما من التدريب النظري والعملي المكثف .

واشار العميد ابو الرب والعميد دكتور الابراهيم الى ان هذه الدورة هي الاولى من سلسلة دورات في مجال حماية الشخصيات الهامه ، وهي الاولى المخصصة بالكامل للشرطيات العاملات في عدد من الدوائر وادارات ومديريات الشرطة ، وتأتي في اطار تطوير القدرات الشاملة التي تنتهجها الشرطة بتوجيهات اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة .

وقدم العميد ابو الرب والعميد دكتور الابراهيم شكرهما للمدربين الايطاليين ، وحضر الافتتاح العقيد دكتور عبد اللطيف ربايعة نائب مدير الكلية للشؤون الاكاديمية ، والعقيد جميل زعرور ومشرف الدورة المقدم خالد الشوابكة وعدد من المدربين الميدانيين