التاريخ: 2022-03-13 22:12:50

جنين -  تفقد معالي اللواء زياد هب الريح وزير الداخلية مساء اليوم مديرية شرطة محافظة جنين .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأن معالي اللواء زياد هب الريح وزير الداخلية زار مديرية شرطة المحافظة وكان في استقباله العميد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الإدارات والأقسام .
وخلال اجتماعه بمدراء الاجهزة الامنية في المحافظة نقل معاليه تحياتي فخامة السيد الرئيس  محمود عباس رئيس دولة فلسطين والقائد الأعلى لقوى الأمن ودولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه مثمناً الجهود الجبارة التي تبذلها الشرطة والمؤسسة الامنية في محافظة جنين في سبيل فرض الأمن والنظام وبسط سيادة القانون مؤكداً على ضرورة استدامة العمل الشرطي والامني ضمن مظلة القانون من أجل الحفاظ على هذا الهدف. 
وأشار الى أهمية الحفاظ على هيبة القانون والنظام الذي لا يتأتى إلا من خلال تعزيز الشراكة المجتمعية وإشراك المواطنين في العملية الأمنية.
هذا ومن جانبه رحب السيد العميد حقوقي سائد زهران بمعالي الوزير  وأكد على مواصلة الجهود المبذولة لفرض الأمن والنظام ضمن إطار القانون وحماية حقوق المواطنين وصون كرامتهم مشيراً إلى أن جهاز الشرطة هو جزء من المنظومة الأمنية التي تشمل كافة الأجهزة الأمنية والتي تعمل بجهد مشترك لحماية الوطن ويصون كرامة المواطن .