التاريخ: 2022-03-13 18:36:11

أريحا – خرجت كلية فلسطين للعلوم الشرطية وبحضور العميد عيسى ابو علان نائب مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية لشؤون التدريب في مدينة أريحا اليوم الاحد ، الدورة المتخصصه الثالثة لقيادة الدراجات النارية ، و شارك فيها 22  ضابط  وصف ضباط  والافراد من شرطة المرور بحضور العقيد مجدي درويش مدير فرع المرور في شرطة محافظة اريحا والاغوار  .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن هذه الدورة استمرت لمدة 4 اسابيع  ، تم  خلالها تأهيل المشاركين ليصبحوا قادرين على عمليات الملاحقة والمطاردة البوليسية والتعامل مع الأحداث والطوارئ والقيادة الخطرة وتقديم الخدمات للمواطنين ومساعدتهم في كل الظروف والاحوال  ، واشرف عليها ضباط مختصون من ادارة المرور " .

واشار العميد ابو علان الى أن هذه الدورة تأتي في اطار تقديم الخدمة الشرطية المميزة للمواطنين والجمهور بشكل عام والاستجابة السريعة للأحداث ، واكد على الاستمرار في نهج التدريب التخصصي المميز والنوعي لإدارة المرور وفي عدد من الدورات المتقدمة خلال الفترة القادمة .

وحضر الحفل المدربان الملازم اول احسان غنام والملازم معتز النجار ، وسلم العميد ابو علان والعقيد درويش الشهادات للخريجين في نهاية الاحتفال .