التاريخ: 2022-03-03 13:06:48

رام الله – المديرية العامة للشرطة: وقعت المديرية العامة للشرطة ممثلةً بمديرها العام السيد اللواء يوسف الحلو، ولجنة الانتخابات المركزية ممثلةً برئيسها الدكتور حنا ناصر، اليوم الخميس مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز التعاون بين الطرفين لإتمام المرحلة الثانية من الانتخابات المحلية 2021.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة أن المذكرة وقعت في مقر لجنة الانتخابات بمدينة البيرة،  وأكدت المذكرة على استمرار التنسيق بين الطرفين في مختلف مراحل العملية الانتخابية، وأن تسير عملية الانتخابات في جو من الهدوء والطمأنينة . 

من جهته أكد السيد اللواء يوسف الحلو على أن قيادة الشرطة تعمل على تعزيز التعاون والتكامل مع كافة الجهات لخلق آليات يمكن من خلالها تطوير الأداء وتسهيل العملية الانتخابية في كافة محافظات الوطن. 

من جهته اوضح  الدكتور ناصر أن هذه المذكرة تأتي في إطار التعاون المستمر بين اللجنة وجهاز الشرطة لتأمين المراكز الانتخابية التي ستجري فيها انتخابات مجالس الهيئات المحلية (المرحلة الثانية) يوم 26 آذار 2022 وطواقم اللجنة ومقراتها. كما اكد اللواء الحلو على أن الشرطة  بالتعاون مع جميع قوى الامن ستعمل على تأمين العملية الديمقراطية  وخدمة الصالح العام