التاريخ: 2022-03-01 22:22:38

بيت لحم - نظمت الشرطة اليوم نشاط تربوي بعنوان " الشرطة منكم واليكم " وتضمن النشاط  فعاليات تعليمية وتربوية لأكثر من 270 طالبة بمدرسة بنات مخيم الدهيشة للاجئين بمحافظة بيت لحم .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بان طاقم التوعية بفرع العلاقات العامة والإعلام وفرع المرور وفرع هندسة المتفجرات بشرطة المحافظة نظموا  نشاط تربوي تثقيفي بعنوان " الشرطة منكم واليكم " تضمن النشاط فعاليات تعليمية وتربوية وميدانية لأكثر من 270 طالبة من مدرسة بنات مخيم الدهيشة للاجئين بمحافظة بيت لحم، حيث يأتي هذا النشاط في إطار الجهود التي تبذلها الشرطة بالتواصل مع طلاب وطالبات مجتمعنا الفلسطيني وترسيخا لأعمال الشرطة المجتمعية وتفعيل دور أصدقاء الشرطة .

وأضافت أن طواقم التوعية بالشرطة قدمت للطالبات شرحاً مبسطاً عن طبيعة عمل ومهام إدارات وأقسام مديرية الشرطة بالإضافة إلى نشاطات تعليمية وتربوية  شملت مخاطر الاستخدام الخاطئ  للانترنت وكيفية تجنب وقوع الطالبات في مثل هذه المخاطر وأيضا محاضرات خاصة حول مخاطر الأجسام المشبوهة وكيفية التعامل معها من خلال ابلاغ الشرطة فور مشاهدتها .

واكدت ان ضباط التوعية بفرع المرور قدموا محاضرات ميدانية حول قطع الطريق بشكل امن عبر استخدام الاشارات المرورية وتم تشكيل فريق امان على الطرقات بمتابعة الطاقم في الايام المقبلة .