التاريخ: 2022-03-01 14:26:14

طولكرم - اطلقت الشرطة اليوم مسابقة الأمان المروري  على الطرق لطلبة المدارس بالتعاون مع  مع مديرية التربية والتعليم في  طولكرم .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان برنامج المسابقة سيتخللها تأهيل وتدريب دوريات الأمان على الطريق لتمكين طلاب المدارس وتدريبهم على أسس السلامة المرورية للحد من حوادث السير ، حيث سيشمل البرنامج 6 مدارس بالمحافظة و سيتم تقييم نتائج البرنامج عن طريق مسابقه لاختيار المدرسة الأكثر تطبيقا لمعايير السلامة المرورية.
 
وألقى العقيد سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة  والاعلام بطولكرم كلمة خلال اطلاق المسابقة نقل فيها تحيات السيد العميد حقوقي موسى يدك مدير شرطة طولكرم مؤكداً فيها على حرص قيادة الشرطة في نشر الثقافة المرورية وتعزيز السلامة المرورية على الطرق من خلال تنفيذ العديد من الانشطة والمحاضرات مع الشركاء من اجل الحفاظ على سلامة طلبة المدارس والتقليل من حوادث السير .
 
وأشاد أ.سائد كبها مدير التربية والتعليم بطولكرم  بجهود الشرطة بنشر الوعي والثقافة المرورية بين طلبة المدارس ، مؤكدا على دعم ومساندة الشرطة في النشاطات الهادفة والبناءة لنشر التوعية للحد من حوادث  الطرق والحفاظ على حقوق ضحايا هذه الحوادث.  

وأوضحت الشرطة ان إطلاق المسابقة أقيم في قاعة مديرية التربية والتعليم و على مستوى مدارس المحافظة بحضور العقيد سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة والاعلام بشرطة طولكرم  والمقدم أمجد الوزني نائب مدير شرطة المرور  وأ.سائد كبها مدير التربية والتعليم بمحافظة طولكرم والرائد هشام دريدي مدير المركز المتنقل وعدد من ضباط الشرطة وأ.مجدي القاسم رئيس قسم الصحة المدرسية وأ.خيرية سمارة رئيسة قسم النشاطات الطلابية بمديرية التربية والتعليم   .