التاريخ: 2022-02-27 14:51:13

أريحا - افتتحت كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم دورة الشرطة التأسيسية 41 بحضور العميد عبد الحكيم أبو الرب مدير إدارة التدريب والعميد دكتور عماد الإبراهيم مدير الكلية ونائبه للشؤون الأكاديمية العقيد دكتور عبد اللطيف ربايعة .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الدورة يشارك فيها 300 متدرب وسوف تستمر لمدة 5 شهور من التدريب النظري والعملي المكثف في العلوم الشرطية والقانونية والتدريبات الميدانية.
ونقل العميد أبو الرب تحيات السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة لمنتسبي الدورة و للحضور وأكد على أهمية مثل هذه الدورات التأسيسية التي ترفد مؤسسة الشرطة بزملاء جدد سينضمون إلى زملائهم في خدمة وطنهم وأبناء شعبهم وتعزيز الدور الطليعي الذي تقوم به الشرطة والمؤسسة الأمنية .
وبدوره أشار العميد دكتور الإبراهيم إلى أن الدورة ستكون نموذجاً للتدريب الراقي والمميز وستوفر الكلية كل أمكانياتها اللوجستية إلى جانب الجهود الكبيرة من طواقمها من المدربين والمشرفيين الميدانيين وستكون المخرجات على قدر المسؤولية بما يسهم في تطبيق رؤية قيادة الشرطة بأن تصبح الشرطة عصرية لدولة قوية وآمنة .

و يشرف على فعاليات الدورة بالكامل العقيد عيسى أبو علان نائب مدير الكلية لشؤون التدريب ويقودها الرائد أسام عوده وبمساعدة عشرات الضباط الأكفياء من الكلية .