التاريخ: 2022-02-27 14:23:54

أريحا – افتتحت الشرطة في كلية فلسطين للعلوم الشرطية اليوم في مدينة أريحا دورة متخصصة حول الإعلام الأمني وهي الثانية في سلسلة دورات الإعلام ، بحضور العميد عبد الحكيم أبو الرب مدير إدارة التدريب والعميد دكتور عماد الابراهيم مدير الكلية . 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن 12 ضابطاً من إدارة العلاقات العامة والإعلام شاركوا في الدورة التي ستستمر لمدة أسبوع من التدريب النظري والعملي وتشمل مناقشات ومداخلات من المشاركين حول الإعلام والأمن وبحث كافة المستجدات في موضوع الإعلام الأمني وتدرب في الدورة رحمة أحمد المختصة في هذا المجال  .
ونقل العميد أبو الرب تحيات اللواء يوسف الحلو للمشاركين والحضور وأشار في الإفتتاح الذي أقيم في معهد إعداد القادة الشرطيين في الكلية إلى أهمية هذه الدورات التخصصية في تنمية المهارات والقدرات في مجال الإعلام الأمني ، فيما أكد العميد دكتور الإبراهيم إلى أن الشرطة ماضية في دورات تخصصية أخرى في نفس المجال ولفئات جديدة من المدراء ونوابهم في الإدارات المتخصصة ، وقدم شكره للمدربة على جهودها خلال الدورة السابقة والحالية  .
وحضر إفتتاح الدورة العقيد دكتورعبد اللطيف ربايعة نائب مدير الكلية للشؤون الأكاديمية والعقيد شادي جبارين مدير معهد إعداد القادة الشرطيين وعدد من الضباط والمشرفين في معهد إعداد القادة والكلية  .