التاريخ: 2022-02-24 19:23:18


 قلقيلية -  زار اليوم وفد من معهد القدس للدورات الاستكمالية ممثلا بمديره المهني أ. ماهر جبر مديرية شرطة محافظة قلقيلية ، حيث كان في استقبالهم  العقيد جهاد شتيوي نائب مدير شرطة المحافظة وعدد من ضباط شرطة المرور والعلاقات العامة في شرطة محافظة قلقيلية . 

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , ان هذا اللقاء يأتي  في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة والتعاون المشترك بين المؤسسة الشرطية وكافة مؤسسات المجتمع المحلي و المعاهد لخدمة المواطن و ترسيخ سيادة القانون و خاصة فيما يتعلق بالحالة المرورية بالمحافظة .

  من جهته تحدث العقيد شتيوي ناقلا تحيات مدير شرطة المحافظة للوفد الزائر ومؤكدا على أهمية دور هذا المعهد في  تدريب أبنائنا وشبابنا وتأهيلهم بشكل مهني للحصول على رخصة مركبات العمومي والشحن والباص وتأهيلهم ليصبحوا مدربي سياقة ، كما أكد على التعاون المشترك ما بين جهاز الشرطة  ومعهد القدس ، مبينا أن الشرطة تسعى و بشكل جاد لبسط الأمن و إحلال النظام و القانون وحماية أرواح و ممتلكات المواطنين العامة و الخاصة . 

ومن جانبه أشاد أ. جبر بالدور الكبير الذي يقوم به جهاز الشرطة و خبرتهم العالية في مجال عملهم و الجهود التي يبذلونها بالتعاون مع معهد القدس في خدمة المواطن ، كما أكد أن هذه الزيارة تأتي ضمن البرنامج المخصص من قبل وزارة النقل والمواصلات للإخوة والأخوات الطلاب والطالبات المتدربين و المنتسبين للمعهد لدورة تدريب سياقة دورة رقم 3 مؤكدا على استمرار المعهد في العمل المهني و بالشكل القانوني.

كما قام الوفد الزائر بزيارة إلى قسم شرطة المرور في شرطة المحافظة والتقى الرائد رافع نعيرات نائب مدير شرطة المرور والرائد حامد البسطامي مسؤول قسم الحوادث وعددا من ضباط شرطة المرور .