التاريخ: 2022-02-21 13:02:55

طولكرم  - أشادت  جمعية رجال أعمال طولكرم اليوم بأداء الشرطة وتعاونها و ودورها الريادي في حفظ الأمن والنظام العام  وخصوصاً الأمن التجاري في المحافظة .
وذكرت إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة أن ذلك جاء خلال زيارة قام  بها بسام الأعرج رئيس الجمعية والوفد المرافق من أعضاء الجمعية لمديرية شرطة المحافظة .
وكان في استقبالهم العميد حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة والعقيد سامر زيتاوي مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة و في بداية اللقاء رحب العميد يدك بالوفد وثمن هذه الزياره التي تعبر عن عمق العلاقة والشراكة البناءة مؤكداً على أن الشرطة حريصة على توفير الأمن والنظام العام والحفاظ على ممتلكات المواطنين خاصة التجارية منها وحمايتها من العابثين .
وأشار إلى أن الشرطة تعمل على دعم القطاع  الصناعي والمهني الذي يعتبر أحد ركائز الإقتصاد الوطني من خلال توفير الأجواء المناسبة لتسهيل عملهم وحركتهم وأكد على التعاون والشراكة مع كافة القطاعات في سبيل تقدم و أزدهار الوطن و رقيه .
وعبر الوفد الضيف عن تقديرهم للشرطة على كافة الجهود التي تبذلها في حفظ الأمن والنظام  و أهمية الإجراءات التي تتخذها الشرطة لما فيه من تحقيق لمصلحة المواطن والأمن بشكل عام
.