التاريخ: 2022-02-19 18:28:29

نابلس _ قال اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة  أن العمل الأمني عمل مستدام وتراكمي هدفه رفع جودة الخدمة المقدمة للمواطن.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة أن اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة  شارك الفريق اسماعيل جبر مستشار سيادة الرئيس لشؤون المحافظات ومعالي وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح اليوم باجتماع أمني مع قادة الاجهزة الأمنية ومديريها في المحافظة بحثوا فيه اخر التطورات الأمنية ومعيقاتها وسبل تخطيها ووضع حلول لها.
واضافت أن اللواء الحلو زار  مديرية شرطة المحافظة وكان باستقباله العميد ثابت السعدي وعدد من مديري أفرع الإدارات والأقسام واجتمع معهم واستهل اجتماعه بنقل تحيات فخامة الرئيس محمود عباس ابو مازن ودولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية ومعالي وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح.
وركز الحلو في حديثه على أن الشرطة والمؤسسة الأمنية تسعى للعمل بشكل دؤوب ومتكامل من اجل تحسين أدائها في رفع جودة الخدمة المقدمة للمواطنين وتنفيذ مهامها بمهنية وكفاءة عالية من أجل توطيد العلاقة بينها وبين المواطن وبناء جسور ثقة تشعر المواطن بالأمن والأمان وبناء اساس متين يبنى عليه ركيزة الأمن في العمل الشرطي.
ودعا اللواء يوسف الحلو لتكثيف كل الجهود من اجل تذليل العقبات والعمل بشكل منظم على سرعة كشف الجرائم ومعالجتها قبل أن تتفاقم والعمل على الحفاظ على المستوى الأمني وتطويره فيما يخدم مصلحة المواطن للوصول لأمن فعال.