التاريخ: 2022-02-17 12:27:54

اريحا - استضافت كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم الخميس ، برنامجاً تدريبياً للاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة والذي يشمل دورة لتأهيل مدربين في كرة الطاولة ، وتستمر لمدة يومين متواصلين .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الدورة التدريبية تحتضنها كلية الشرطة بالكامل ويشارك فيها 21 معلم ومعلمه من وزارة التربية والتعليم ومن كافة المحافظات ، حيث ستكون هناك العديد من التدريبات في صالات الرياضة الرئيسية في الكلية والمرافق الاخرى .

واكد العميد  دكتور عماد الابراهيم مدير الكلية الى ان هذه الاستضافة جاءت بتوجيهات مباشرة من مدير عام الشرطة السيد اللواء يوسف الحلو  ، ومن باب المسؤولية المجتمعية والشراكات التي تنتهجها الكلية ، حيث استضافت في اوقات سابقة عددا من الاتحادات الرياضية واللاعبين والحكام والاداريين في معسكرات تدريبية ودورات مختلفة  .

وحضر افتتاح الدورة في الكلية عارف عصايره مدير النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم والدكتور سامي نور رئيس الاكاديمية الأولمبية في اللجنة الأولمبية ، والدكتور عزمي بلاونه مدير التربية والتعليم في محافظة اريحا والاغوار ، وعلاء ندى عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ومدير ومشرف الدورة ، ومن الكلية العقيد نعيم عبد الخالق مدير الشؤون الادارية و الدعم اللوجستي ممثلا عن العميد دكتور الابراهيم ، الى جانب عدد من المدربين والإداريين من الكلية والاتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة  .

وقدم الحضور شكرهم للواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة ولمدير الكلية العميد دكتور الابراهيم وطاقم المشرفين على جهودهم والاستضافة على مدى يومين .