التاريخ: 2022-02-17 11:32:05

   سلفيت - بحثت الشرطة اليوم وبلدة رافات سبل التعاون المشترك وتطوير العلاقه الثنائيه والتواصل الفعال ما بين الطرفين في كافة الامور التي تخص المواطن والنظام العام في محافظة سلفيت .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة، أن العميد حقوقي مامون فحماوي مدير شرطة محافظة سلفيت  يرافقه عدد من مديري المراكز والادارات والاقسام قد التقوا برئيس واعضاء المجلس المحلي وامين سر حركة فتح، وتم بحث كافة القضايا ذات الاهتمام المشترك والمشاكل التي تعاني منها البلده، وبذل كل الجهود التي من  شأنها ان تصب في مصلحة المواطن وتقديم الافضل في مجال حفظ الامن والنظام .

 من جهته قدم العميد فحماوي المباركة باستلام مهام المجلس الجديد، وأكد أن الشرطه على الجاهزيه التامه لتقديم العون للبلديات. وتم تناول تنفيذ العديد من الفعاليات المجتمعيه بالشراكه مع البلديات وبتنفيذ من مركز الشرطة المتنقل وكافة الادرات ذات الاختصاص في الشرطه بما يساهم في رفع الوعى لدى شرائح المجتمع كافة .

من جهته شكر الدكتور جمال جوده رئيس المجلس والاستاذ عثمان شحاده امين سر حركة فتح الشرطة على جهودها في حفظ الامن والامان والاستجابة السريعه  في المواضيع التي تحتاج تنسيق مشترك، وان هذا التعاون سوف يستمر في المستقبل لما فيه مصلحة للجميع .