التاريخ: 2022-02-16 18:02:15

قلقيلية - أشاد اليوم مجلس قروي بلدة جيت بدور الشرطة وأدائها في حفظ الأمن والنظام في محافظة قلقيلية.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن رئيس مجلس قروي بلدة جيت يرافقه وفد من المجلس، قام اليوم بزيارة إلى مديرية شرطة قلقيلية، وكان في إستقبالهم العميد نهاد ربايعة مدير شرطة المحافظة، والعقيد محمود العيسة مدير فرع العلاقات العامة والإعلام وعدد من الضباط. وتم خلال اللقاء بحث العديد من القضايا والتي من شأنها تقديم الخدمة الأفضل والأمثل للمواطنين من قبل الشرطة والمجلس على حد سواء.

بدوره رحب العميد ربايعة برئيس المجلس والوفد المرافق له، موضحاً أن الشرطة حريصة كل الحرص على التواصل مع المجتمع المحلي بكافة مؤسساته وفئاته، مؤكداً على أن الشرطة تعمل بروح الفريق الواحد مع مؤسسات المجتمع المحلي في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

من جانبه أكد أ. ناصر السدة رئيس المجلس القروي على عمق العلاقة القوية والمتينة التي تربط مؤسسة الشرطة ومجلس بلدة جيت، موضحا الدور الذي يقوم فيه المجلس من كافة النواحي والخدمات التي يقدمها للمواطنين, مشيداً بالجهود التي تبذلها الشرطة وخاصة مركز شرطة كفر زيباد في سبيل خدمة الوطن والمواطن، وتوفير الأمن والأمان.

وفي نهاية اللقاء قام رئيس المجلس بتقديم درع شكر وتقدير لمدير شرطة المحافظة ولكافة منتسبي شرطة قلقيلية تقديراً لهم ولتعاونهم ولجهودهم في حفظهم للأمن والأمان للمواطنين والحفاظ على حياتهم وممتلكاتهم .