التاريخ: 2022-02-13 15:42:33

بيت لحم - نظمت الشرطة صباح اليوم سلسلة من الزيارات التي شملت المؤسسات الإذاعية والإعلامية وقدمت التهاني للعاملين فيها بمناسبة يوم الإذاعة العالمي . 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن المقدم مصعب اسليمية مدير فرع العلاقات العامة والإعلام وطاقم الفرع بشرطة المحافظة نظموا صباح اليوم سلسلة من الزيارات التي شملت المؤسسات الإذاعية والإعلامية والتقوا بمديريها ومذيعيها والكادر العامل فيها وقدموا لهم التهاني  بمناسبة يوم الإذاعة العالمي  .
وأضافت أن مثل هذه الزيارات تأتي ضمن النشاطات التي تقوم بها العلاقات العامة والإعلام بالشرطة في سبيل البقاء على الإتصال والتواصل بالمؤسسات الإذاعية والإعلامية والتأكيد على دورهم في نقل الرسالة الشرطية وحث المواطنين عبر المنابر الإعلامية بالإلتزام بالقوانين وصولاً للشراكة الحقيقية بين المؤسسة الشرطية والإذاعية من أجل نشر ثقافة الوعي القانوني .
وتقدم المقدم اسليمية برسالة عبر إذاعة صوت فلسطين مهنئا من خلالها جميع المذيعين العاملين في الإذاعات بكافة المحافظات متمنياً لهم دوام التقدم والنجاح ومؤكداً على دورهم الايجابي بنقل الأخبار وآخرالمستجدات بكل شفافية ووضوح ودورهم الفاعل في نشر الوعي والثقافة الأمنية والوطنية التي تهدف للوصول لمجتمع آمن خالٍ من الجرائم والظواهر السيئة .
بدورها أكدت هذه المؤسسات على أن العلاقة ما بين مؤسسة الشرطة والمذيع هي علاقة تكاملية تهدف لنقل الرسالة الشرطية للمواطن بكل صدق ووضوح في كافة المجالات بالشكل الذي يضمن تعزيز الوعي والإنتماء لأبناء الشعب والبقاء معهم على إتصال دائم من خلال البرامج الإذاعية عبر مختلف الإذاعات المحلية .