التاريخ: 2022-02-13 13:32:08

أريحا  - أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم برنامج أسبوع التواصل المجتمعي مع المؤسسات العامة والخدمية وتعميق التعاون المؤسسي والشعبي والذي يشمل العديد من الفعاليات والمبادرات مع كافة المؤسسات في المحافظة .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الهدف من البرنامج هو التواصل مع المجتمع المحلي والمؤسسات الخدمية لتعزيز روح التعاون والمبادرة في خدمة المواطنين ولشرح رسالة الشرطة في توفير الأمن والأمان للمواطنين وبمهنية وتميز إلى جانب نشر التوعية في المجالات الشرطية والأمنية كافة والتوعية الوقائية .
وأشار العميد سائد عساف مدير شرطة المحافظة إلى أن البرنامج سيشمل كافة المؤسسات العامة في مرحلته الأولى وسيشمل المؤسسات الخدمية خلال الأسابيع القادمة وذلك عبر اللقاءات الميدانية مع الوزارات والمجالس المحلية إلى جانب المراكز النسوية والشبابية والأندية وغيرها .
وأفتتحت الفعاليات في اليوم الأول من مديريات العدل والإرتباط المدني ومجلس الخدمات المشترك وشارك فيها العقيد حسام سليمان مدير التوجيه السياسي والمعنوي والمقدم محمد بني عوده مسؤول المركز الشرطي المتنقل والملازم أول رائد العوضات وعدد من ضباط شرطة المحافظة .