التاريخ: 2022-02-06 14:32:21

أريحا  - إفتتحت الشرطة اليوم دورة إدارة غرف العمليات في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا .

وذكرت إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة أن العميد عبد الحكيم أبو الرب مدير إدارة التدريب والعميد دكتور عماد الإبراهيم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية والعميد ياسر أبو حنانة مدير إدارة العمليات في الشرطة إفتتحوا اليوم دورة متخصصة في إدارة غرف العمليات في كلية فلسطين للعلوم الشرطية .

ويشارك في الدورة 17 صف ضابط من كافة المحافظات ومن العمليات المركزية، وتهدف الدورة إلى تنمية قدرات المشاركين فيما يتعلق بالعمليات وإدارتها ومتابعة الأحداث ومعالجتها بواقع  يومين من التدريب النظري والعملي المكثف إضافة إلى الأنشطة والتدريبات المساندة ويدرب فيها العقيد سائد دريدي والعقيد واصف ياسين.

وتحدث كل من العميد أبو الرب والعميد دكتور الإبراهيم والعميد أبو حنانه في كلماتهم بحضور العميد وليد البيضة مدير الإدارة المالية والعميد سائد عساف مدير شرطة محافظة إريحا حول أهمية التدريب التخصصي لكافة الادارات في الشرطة وضرورة الإستفادة الكاملة مما يتم تلقيه من تدريبات ونقل للخبرات بهدف تقديم أفضل خدمة للمواطنين .

وحضر الإفتتاح العقيد عيسى أبو علان نائب مدير الكلية لشؤون التدريب والعقيد دكتور عبد اللطيف ربايعة نائب مدير الكلية لشؤون التعليم والعقيد عثمان غوادره مدير فرع العمليات في شرطة محافظة أريحا والأغوار و المدربون.