التاريخ: 2022-02-05 13:19:43

أريحا – إفتتح العميد دكتور عماد الإبراهيم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم ورشة عمل خاصة بدائرة المعلومات الجنائية  في الشرطة بحضور العميد دكتور عادل سليمان مدير الدائرة  .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الورشة تستمر لمدة يوم واحد ونظمت في معهد إعداد القادة الشرطيين في الكلية ويشارك فيها 12 ضابطاً من كافة المحافظات وتشمل تدريبات مكثفة حول المعلومات وأهميتها وتصنيفها وصياغة مخرجات التحليل .
واكد العميد دكتورالإبراهيم بحضور العقيد شادي جبارين مدير معهد إعداد القادة إلى أن هذه الورشة تأتي ضمن ورش العمل التي ستنظم مع إدارات الشرطة والدوائر وأن الكلية ماضية في برامج التدريب التخصصية لكافة إدارات الشرطة وعبر خطط شاملة وبتعليمات وتوجيهات السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة وأن هناك برامج وورش عمل مهمة يتم الإعداد لها بالشراكة مع إدارة التدريب والشركاء بهدف الإرتقاء بالعمل الشرطي عبر التدريب المهني المميز .
ومن جهته عبر العميد دكتور سليمان عن شكره لمدير الكلية وطواقمها على الإعداد لهذه الورشة وأكد على أهمية هذه الورشة للطواقم العاملة في دائرة المعلومات الجنائية وأن مخرجاتها سيتم إعتمادها والأخذ بها ورفع التوصيات المناسبة للقيادة من أجل تطوير العمل . 
وحضر إفتتاح الورشة العقيد شحاده عامر نائب مدير دائرة المعلومات وعدد من ضباط الكلية والمشرفين  ودائرة المعلومات .