التاريخ: 2022-01-24 22:45:40

رام الله – المديرية العامه للشرطة - إستقبل السيد اللواء يوسف الحلو مديرعام الشرطة الدكتورعماد أبو كشك رئيس جامعة القدس (أبوديس) في مكتبه اليوم و الوفد المرافق من أكاديميين وإداريين ونقابيين بحضور العميد حقوقي أبوزيد أبو زنيد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة والعميد منصورخزيمية مدير إدارة الشؤون الأكاديمية بالشرطة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن السيد اللواء الحلو رحب بالدكتور أبو كشك والوفد المرافق له مشيداً بالدور الهام للجامعات بتعاونها في رفع وتعزيز مستوى الثقافة الأمنية إلى جانب دورها الأساسي في المجالين العلمي والتربوي.

وأكد السيد اللواء الحلو حرص الشرطة على توطيد العلاقات مع مختلف مؤسسات المجتمع لتعزيز الشراكة بما يخدم المواطنين وبناء جيل مسؤول وقادر على المساهمة في التنمية المستدامة كون الطلبة هم قادة المستقبل وحماة الوطن .

وأبدى السيد اللواء الحلو إستعداد الشرطة في كافة إداراتها المتخصصة على تعزيز برامج التوعية للطلبة من خلال الندوات وورش العمل واللقاءات المفتوحة ليكونوا شركاء في عملية الأمن كون الأمن مسؤولية الجميع خاصة فيما يتعلق بوسائل التواصل الإجتماعي والإستخدام الآمن لها والتوعية من مخاطر المخدرات و أثرها على المجتمع .

من جانبه أشاد الدكتور أبوكشك بدور مؤسسة الشرطة في خدمة الوطن و المواطن وتعزيز المنظومة القيمية والأخلاقية وحمايتها من التشرذم والتفكك خاصة في المناطق التي لا تخضع للسيطرة الأمنية الفلسطينية (ج) مبدياً إستعداد الجامعة وأكاديمييها بالتعاون مع الشرطة بكل الجوانب المتعلقة برفع مستوى الوعي الأمني والثقافي والمجتمعي للطلبة .

وفي نهاية اللقاء تم الإتفاق على التواصل الدائم بين الجانبين لبلورة الأفكار و المشاريع المشتركة التي تخدم تحقيق المصلحة العامة للمجتمع الفلسطيني .