التاريخ: 2022-01-24 20:49:04

القدس  – أشادت عطوفة الدكتورة ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة اليوم بحسن أداء الشرطة معتبرة عملها وطني ذا قيمة عالية في محافظة القدس عاصمة دولة فلسطين.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن ذلك جاء خلال زيارة العميد عزام جباره مدير شرطة المحافظة لمحافظة رام الله والبيرة رافقه العقيد عاهد حساين مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والمقدم ماجد فلنه مدير شرطة المرور وكان في استقبالهم عطوفة الدكتوره ليلى غنام ومدير عام المحافظة وليد حمدان وناقش الطرفان خلال ذلك سبل تعزيز التعاون المشترك. 
وأشادت عطوفة الدكتوره غنام بأداء شرطة محافظة القدس كونها تعمل في ظروف استثنائية لأجل توفير الأمن والأمان وفرض سيادة القانون في بلدات وقرى محافظة القدس المحتلة بالرغم من الصعوبات التي تواجه عملها. 
بدوره شكر العميد جباره عطوفة الدكتورة غنام على حسن الإستقبال وأطلعها على الوضع الأمني في محافظة القدس وجهود الشرطة وما حققته من إنجازات كبيرة على صعيد فرض الأمن من خلال بناء شراكات مجتمعية لتعزيز السلم الأهلي والقبض على العديد من الفارين من وجه العدالة والمطلوبين للقضاء والقبض على تجار ومروجين للمواد المخدرة وكذلك ضبط سلاح ناري إستخدم بظروف مخالفة للقانون.
وفي نهاية اللقاء كرمت الدكتوره غنام المقدم ماجد فلنه بدرع تكريم تقديراً لجهوده وحسن أدائه خلال عمله بفرع شرطة المرور في محافظة رام الله والبيرة متمنيةً له مزيداً من العطاء في خدمة محافظة القدس.