التاريخ: 2022-01-12 16:17:42

جنين- نفذت  الشرطة اليوم  نشاط مجتمعي في بلدتي ظهر المالح وخربة عبد الله اليونس  خلف  جدار الفصل العنصري، والتقت برئيس وأعضاء المجالس القروية وعدد من أهالي البلدتين .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن ضباطاً من فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة نظموا زيارة بالمركز المتنقل إلى بلدتي  ظهر المالح وخربة عبد الله اليونس  خلف جدار الفصل العنصري، والتقوا رئيس وأعضاء تلك المجالس وعدد من  أهالي البلدتين ، حيث تم نقل مباركة السيد العميد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة للمجالس القروية ، وتحدثوا عن مدى اهتمام شرطة المحافظة في التواصل مع المواطن ولقائهم مؤسسات المجتمع وفعالياته وبناء علاقات مميزة مع مختلف الشرائح لمحاربة الظواهر السلبية. 
وأضافت أنه تم توعيتهم حول مخاطر الانترنت والابتزاز الالكتروني والإشاعة ومخاطرها على المجتمع وعدم تداولها وضرورة اخذ المعلومات من مصدرها الرسمي، والحفاظ على السلم الأهلي من اجل تحقيق مصلحة الوطن والمواطن للوصول إلى مجتمع امن وتم خلال النشاط تنظيم محاضرة توعية  حول السلامة المرورية وتوزيع بروشرات توعية لعدد من طلبة مدرسة ظهر المالح المختلطة .

 كما تم الاطلاع على ملاحظات المجلسين  والإشكاليات التي تواجهها والاستماع لهم حول عدد من القضايا التي تهم الصالح العام كالمركبات الغير قانونية.

من جانبهم عبروا عن الترحيب بهذه الزيارة مؤكدين على أهمية التعاون الدائم مع الشرطة وتقديم كل ما أمكن في سبيل تحقيق هذا التعاون الهادف لتقديم الخدمة الأفضل للمواطن والمجتمع .

يذكر انه شارك في النشاط مسؤول النوع الاجتماعي في شرطة جنين .