التاريخ: 2022-01-09 18:08:37

رام الله – المديرية العامة - وقعت المديرية العامة للشرطة وجامعة الزيتونة للعلوم والتكنولوجيا اليوم مذكرة تفاهم وتعاون بين الجانبين في مقر المديرية العامة للشرطة برام الله.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وقع المذكرة نيابة عن المديرية العامة للشرطة السيد اللواء يوسف الحلو مديرعام الشرطة وعن جامعة الزيتونة للعلوم والتكنولوجيا رئيس الجامعة أ. د. داوود الزعتري. 
وتتضمن مذكرة التفاهم والتعاون الإستفاده من مختلف البرامج الأكاديمية والتدريبية والأنشطة المختلفة .

وقدم أ. د.الزعتري التهاني للسيد اللواء الحلو بتعينه مديراً عاماً للشرطة وشكره على التعاون المتواصل مع الجامعة مشيداً بدور الشرطة في تحقيق الأمن ومؤكداً عل أنّ الجامعة ستعمل على توفير مقاعد دراسية لمنتسبي جهاز الشرطة. 

من جانبه تحدث السيد اللواء الحلو أن الإتفاقية تأتي تعزيزاً لروح التعاون والتفاهم وتفعيلاً لمبدأ الشراكة بين الطرفين وتندرج في إطار عمل وإختصاص الطرفين في مجال العمل المشترك وتعزيز الخدمات المجتمعية.

وأضاف السيد اللواء الحلو أن الجامعة باتت مؤسسة أكاديمية متميزة على مختلف المستويات وتتوافر لديها خدمات تعليمية وتدريبية وبحثية وتطويرية وإستشارية وتقنية في مجالات ذات صلة بعمل الشرطة وخاصةً في مجال العمل التقني والتأهيل المهني.