التاريخ: 2022-01-08 18:24:49

جنين - قامت الشرطة اليوم بزيارة بلدة أم الريحان الواقعة داخل جدار الفصل العنصري وإلتقت رئيس واعضاء المجلس القروي وأهالي وطلبة مدارس البلدة .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن ضباطاً من فرع العلاقات العامة والإعلام تحركوا بالمركز المتنقل إلى بلدة أم الريحان وإلتقوا رئيس وأعضاء المجلس القروي وأهالي وطلبة مدارس وذلك في قاعة مدرسة أم الريحان الواقعة داخل جدار الفصل العنصري، حيث أكدوا على أهمية مثل هذه اللقاءات وتحدثوا حول مدى إهتمام شرطة المحافظة في التواصل مع المواطن ومؤسسات المجتمع وفعالياته وبناء علاقات مميزة مع مختلف الشرائح لما لها من  دور في محاربة الظواهر السلبية .
بالإضافة إلى توعيتهم حول مخاطر الإنترنت والإبتزاز الإلكتروني والإشاعة ومخاطرها على المجتمع وعدم تداولها وضرورة أخذ المعلومات من مصدرها الرسمي، والحفاظ على السلم الأهلي من أجل تحقيق مصلحة الوطن والمواطن للوصول إلى مجتمع آمن  حيث إستفاد منها 100 شخص  .
 كما تم زيارة المجلس القروي والإطلاع عن كثب على ملاحظات المجلس والإشكاليات التي يواجهها والإستماع لاعضائه حول عدد من القضايا التي تهم الصالح العام كالمركبات غير القانونية والقيادة الخطرة وضرورة زيارة البلدة بشكل دوري بالإضافة إلى تقديم محاضرات توعية لطلبة المدارس .
من جانبهم عبروا عن الترحيب بهذه الزيارة مؤكدين على أهمية التعاون الدائم مع الشرطة وتقديم كل ما أمكن في سبيل تحقيق هذا التعاون الهادف لتقديم الخدمة الأفضل للمواطن والمجتمع .