التاريخ: 2022-01-04 18:18:36

جنين – زار اليوم وفد من قيادة الشرطة الجامعة العربية الأمريكية في محافظة جنين.
وذكرت  إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن وفداً من قيادة الشرطة  زار الجامعة العربية الأمريكية في جنين والذي ضم العميد مدحت العمري مساعد مدير عام  الشرطة للأمن الداخلي والعميد محمد تيم مساعد مدير عام الشرطة للبحث الجنائي والعميد حسن الجمل مدير إدارة شرطة السياحة والآثار والعميد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء إدارات وأفرع شرطة المحافظة ومدير مركز شرطة الزبابدة وكان في إستقبال ولقاء الوفد الضيف الأستاذ الدكتور علي زيدان رئيس الجامعة وعدد من أساتذتها.
بدوره رحب الأستاذ الدكتورعلي زيدان بالوفد الضيف وأشاد بدور شرطة المحافظة في حفظ الأمن في محيط الجامعة وسرعة الإستجابة وأكد على أهمية التعاون المبني على الشراكة الحقيقية ما بين الجامعة والشرطة وقدم شرحاً مفصلاً عن نشأة الجامعة والخدمات التي تقدمها والتخصصات التي تحتويها وتحدث عن التحديات والمشاكل التي تواجه الجامعة والظواهر السلبية التي تحدث خارج أسوارها.  بدوره نقل العميد مدحت العمري تحيات السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة وشكر الجامعة على حسن الإستقبال وعلى أهمية تحقيق التعاون المشترك  لما لذلك من دور في تحقيق الأمن والأمان داخل أسوار الجامعة وخارجها  .
وتحدث العميد محمد تيم حول حرص قيادة الشرطة على سير العملية التعليمية في الجامعة وبين أن هناك تعليمات واضحة من السيد اللواء يوسف الحلو ببدء إجراءات عملية في الحال وتنفيذ سريع لها وتكليف لجنة متابعة وتواصل دائم  مع إدارة الجامعة . 

بدوره أكد العميد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة على الدور الذي تقوم به الشرطة وسعيها الدائم لتحسين أدائها ومقدراتها مؤكداً على الخصوصية التي تتمتع بها الجامعة ومكان تواجدها في تلك المنطقة وتعهد ببذل المزيد من الجهد وتعزيز دور شرطة المحافظة للقضاء على كافة المظاهر غير القانونية في محيط الجامعة ضمن الإمكانيات المتاحة .
وتخلل الزيارة زيارة ميدانية داخل أسوار الجامعة وخارجها وخاصة منطقة سكنات الطلاب والطالبات للإطلاع على الإحتياج الأمني للمنطقة وتقديم تصور كامل عن إجراءات الشراكة مع إدارة الجامعة.  
يذكر بأن اللجنة المكلفة من قبل قيادة الشرطة قامت بزيارة لمركز شرطة الزبابدة للإطلاع على إحتياجاته من الناحية اللوجستية والقوى البشرية وذلك كخطوة أولى للبدء بإجراءات أمنية يتم تعزيزها تدريجياً حتى بلوغ الغاية الأمنية المنشودة التي تحفظ الأمن والإستقرار .