التاريخ: 2021-12-28 22:23:20

رام الله – المديرية العامة – إستقبل السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة في مكتبه اليوم معالي الوزير نصري أبو جيش وزير العمل.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن السيد اللواء يوسف الحلو إستقبل معالي الوزير نصري أبو جيش في مكتبه، ودار الحديث أثناء اللقاء حول أهمية إعادة تفعيل الإتفاقية الموقعة ما بين وزارة العمل والشرطة لما لها من دور في تحقيق التعاون المشترك لخدمة المواطن وتحقيق مصلحته.

وأكد السيد اللواء الحلو خلال ذلك على أهمية التعاون مع المؤسسات المجتمعية الشريكة، لما لها من دور في خدمة العمل الشرطي الهادف أساساً الى تحقيق مصلحة الوطن والمواطن.

وأضاف السيد اللواء أن تفعيل هذه الإتفاقية له دور لما تحويه من تقديم دورات بكافة الحرف الممكنة لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، مما يساهم ويعزز في إعادة دمجهم في المجتمع بعد إنتهاء محكوميتهم، بالإضافة لتقديم دورات لمرتبات الشرطة في عدة مجالات حرفية تتعلق بالصيانة الشاملة.

بدوره عبر معالي الوزير ابو جيش عن ترحيبه بالتعاون الدائم مع جهاز الشرطة وتقديم كل ما أمكن في سبيل تحقيق هذا التعاون والهادف لتقديم الخدمة الأفضل للمواطن والمجتمع.