التاريخ: 2021-12-28 16:19:13

بيت لحم : إستقبل العميد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة محافظة بيت لحم الوكيل البطريركي للروم الأرثوذكس في بيت لحم المطران فنيذكتوس وبرفقته عدد من رجال الدين المسيحي بكنيسة المهد، وذلك في مديرية شرطة المحافظة.
 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن المطران فنيذكتوس أكد في مستهل زيارته على أن الشرطة هي الدرع الحامي للشعب الفلسطيني بكافة أطيافه الدينية وأنتماءاته، وأن جهودها لا تقدر بثمن. ومن جانبه رحب العميد حقوقي طارق الحاج بالوفد الضيف ونقل لهم تحيات السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة، مؤكداً على حرص قيادة الشرطة على ضرورة إنجاح أعياد الميلاد المجيدة وكافة إحتفالاتها التي تشهدها المحافظة، وتسخير كافة الطاقات الممكنة من أجل أن يشعر الجميع بالأمن والأمان والطمأنينة أثناء إحتفالهم بالعيد. مشدداً على أن الشرطة تعمل على تثبيت حالة الأمن والهدوء من خلال الإستمرارية بالعمل الجماعي والجاد من قبل كافة منتسبي الشرطة والمؤسسة الأمنية، متمنياً أن ينعم الوطن دائماً بالأمن والإستقرار.
 

وبدوره عبر المطران عن سعادته بحفاوة الإستقبال، مشيداً بالجهود التي تبذلها المؤسسة الشرطية وخاصة خلال فترة الأعياد المجيدة لمختلف الطوائف المسيحية، وأشاد أيضاً بتأمينها لوصول الزوار والحجاج من شتى أنحاء العالم لكنيسة المهد لأداء الصلاوات فيها وشعورهم بالأمن والأمان طوال فترة وجودهم في المدينة المقدسة، وهذا يعكس الصورة الحضارية عن الشعب الفلسطيني أمام العالم أجمع. كما وأثنى على دور رجال الشرطة في السهر ليل نهار والعمل على مدار الساعة ووقوفهم لجانب المواطن والحفاظ على أمنه وسلامته وحماية ممتلكاته، مبدياً حرصه على ضرورة التواصل الدائم مع الشرطة لتبادل وجهات النظر ومناقشة الأمور ذات الإهتمام المشترك.