التاريخ: 2021-12-21 12:59:07

ضواحي القدس – أكد السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة على أهمية تعزيز الحالة الأمنية وضرورة تقديم الخدمات الشرطية لأهلنا في ضواحي القدس  بوابة العاصمة الأبدية لدولة فلسطين بإعتبارها أولوية للحكومة الفلسطينية ولقيادة الشرطة. 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأن حديث السيد اللواء الحلو جاء خلال زيارته صباح اليوم لمديرية شرطة ضواحي القدس يرافقه العميد حقوقي إياد اشتية مدير إدارة المباحث العامة، العميد دكتور خالد السباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطة، العميد عبد الله عليوي مدير إدارة مكافحة المخدرات والرائد أحمد الشعبي مدير مكتب السيد اللواء.. 
وكان في إستقبال السيد اللواء الحلو العميد عزام جباره مدير شرطة ضواحي القدس ونائبه العقيد سميح نزال وكافة مدراء الإدارات والأقسام والمراكز بشرطة ضواحي القدس.
وفي لقائه مع الضباط نقل السيد اللواء الحلو تحيات السيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين القائد الأعلى لقوى الأمن والدكتور محمد اشتية رئيس الوزراء وزير الداخلية لمنتسبي شرطة ضواحي القدس وهنأهم بمناسبة يوم الشرطة العربية متنمياً أن ينعم منتسبي الشرطة بموفور الصحة ودوام التوفيق والعطاء المتميز في خدمة الوطن والمواطن.
هذا وتحدث اللواء الحلو عن إهتمام الحكومة الفلسطينية في قراراتها التي صدرت خلال إجتماعها في محافظة القدس المتعلقة بتعزيز الناحية الأمنية والإستقرار للمواطنين والتخفيف عنهم من الضغوطات الكبيرة جراء سياسة الإحتلال وقال في حديثه " نحن بالمؤسسة الأمنية عازمون على أن نخدم شعبنا في كل أماكن تواجده وبأي مكان نتمكن من  الوصول إليه وسنحارب كافة أشكال الجريمة التي يعاني منها المواطن الفلسطيني خاصة بالأماكن التي تخضع لسيطرة الإحتلال الأمنية وأبرزها ترويج المخدرات وفوضى السلاح واستخدام المركبات غير القانونية..
واكد  السيد اللواء الحلو أن قيادة  الشرطة  لديها  خطة لتعزيز الأمن في مراكز الشرطة التابعة لمديرية شرطة ضواحي القدس في الرام وبدو والعيزرية لأجل تقديم الخدمة اللائقة والتي يستحقها المواطن المقدسي، بالرغم من شح الإمكانيات ستعمل قيادة الشرطة والمؤسسة الأمنية بالتعاون والشراكة مع المحافظة ومؤسسات المجتمع المحلي لتعزيز السلم الأهلي في محافظة القدس التي هي درة التاج وأفئدة القلوب وبوصلة النضال  
وأشاد السيد اللواء بالإنجازات التي حققتها شرطة ضواحي القدس بالرغم من قلة الإمكانيات والصعوبات التي تعترض عملها بسبب سياسة الإحتلال بتقسيم كافة المناطق إلى "ب" و"س.". 
وقال سيادته بان عمل الشرطة في ضواحي القدس عمل وطني أخلاقي و ديني وهو شرف بدرجة إمتياز وعلى الشرطة التعامل بالقانون وروح القانون أينما استدعت الحاجة والمحافظة على علاقات الشراكة مع المواطن والمؤسسات الوطنية للعمل  سويا لأجل الحفاظ على الإستقرار ودعم المواطن بتواجده على أرضه وفي بلده معززاً مكرماً ينعم بالأمن والأمان.
وأكد السيد اللواء على ضرورة التعامل مع قضايا المواطنين بالتساوي دون تمييز وأن يكون الإهتمام بالإجراءات مهنياً ينسجم مع سياسة الشرطة الفلسطينية وبأننا خدم لشعبنا نؤدي الخدمة في إحترام كامل لحقوق المواطن والحفاظ على كرامته