التاريخ: 2021-12-13 17:28:37

ضواحي القدس – نظمت الشرطة اليوم وجمعية سوليما للدعم النفسي والإجتماعي في القدس يوم تعريف بعمل وإنجازات إدارات وأقسام مديرية شرطة ضواحي القدس.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن العميد عزام جبارة مدير شرطة المحافظة إستقبل في مكتبه الدكتورة غادة أبو ربيع من جامعة القدس ورئيسة جمعية سوليما للدعم النفسي والإجتماعي في القدس يرافقها 7 طالبات بالسنة الرابعة في كلية هند الحسيني التابعة للجامعة بحضور العقيد عاهد حساين مدير فرع العلاقات العامة والإعلام .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن العميد جبارة رحب بهن وقدم شرحاً مفصلاً عن عمل شرطة المحافظة وأشار للإنجازات التي تم تحقيقها برغم كل المعيقات والعقبات التي تواجهها شرطة المحافظة .
وأستعرض العميد حبارة طبيعة القضايا التي تسجل لدى إدارات الشرطة وأقسامها في مختلف مناطق ضواحي القدس مشيداً بدور المواطنين بالتعاون وتقديم المعلومة التي تساعد بالكشف عن الجرائم ومحاسبة المجرمين والقبض على المطلوبين للعدالة ومكافحة تجار آفة المخدرات وأكد على أن أبواب الشرطة مفتوحة لأي مواطن يحتاج إليها بهدف تعزيز الشراكة في صنع الأمن وتحقيق الإستقرار للمواطن المقدسي أينما وجد.
من جانبها أشادت الدكتورة أبو ربيع بتعاون الشرطة وسرعة الإستجابة لطلبها بتنظيم اللقاء الهادف لتعزيز المعرفة والوعي بشكل خاص لدى خريجات تخصص الخدمة الإجتماعية لقضايا المجتمع وإكتساب الخبرات من الشرطة في آليات العمل معها وطالبت بإستمرار اللقاءات من أجل تعزيز سبل التعاون والشراكة بتنفيذ مهام توعوية في المجتمع المقدسي .
ورافق العقيد حساين الضيوف في جولة لإدارات وأقسام مديرية الشرطة الرئيسية لتعريفهم بطبيعة مهامها والإجابة على إستفسارات وأسئلة الطالبات.