التاريخ: 2021-12-12 15:11:08

رام الله – المديرية العامة للشرطة - إجتمع السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة بمكتبه اليوم بمعالي الدكتور مهندس اسحق سدر وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات يرافقه عدد من موظفي الوزارة . 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وفي مستهل الإجتماع أطلع معالي الوزير سدر السيد اللواء الحلو على طبيعة عمل الوزارة ومجالات التعاون بين الطرفين وامكانية تبادل الخبرات من خلال التدريبات التي تتم في الوزارة لا سيما في مجال الذكاء الإصطناعي وبعض الإدارات في الوزارة مثل الإدارة العامة للشكاوي والإدارة العامة للتراخيص والأمن البريدي والحكومة الإلكترونية وغيرها.

وفي ذات السياق ناقش الطرفان إمكانية التعاون المشترك في بعض المجالات مثل التدريب والدورات المشتركة التي يمكن تطبيقها بين الطرفين .

بدوره رحب اللواء الحلو بالوفد الزائر عارضا خطة الشرطة لتطوير الاداء والتطلع لاستخدام الذكاء الصناعي لخدمة العمل الشرطي مؤكداً على اهمية برامج الاتمتة التي تقوم عليها الوزارة لخدمة القطاع الحكومي مبديا إستعداده للتعاون المشترك بكافة المجالات التي يمكن أن تعمل على تجويد الخدمة المقدمة للمواطن الفلسطيني وترتقي بالاداء المؤسسي لمواكبة التطور المعلوماتي المتسارع. 
وفي ختام الإجتماع إتفق الطرفان على تشكيل لجنة فنية مشتركة للبدء بمباشرة العمل المشترك.