التاريخ: 2021-12-09 13:17:35

المديرية العامة للشرطة - التقى السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يرافقة العميد دكتور محمود صلاح الدين مدير المكتب المركزي لانتربول فلسطين والعميد دكتور خالد السباتين رئيس الديوان المستشار القانوني اليوم بالعاصمة التونسية بالمدير العام للامن الوطني التونسي السيد سامي الهيشري  في مقر وزارة الداخلية التونسية.
وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان السيد الهيشري رحب بالسيد اللواء يوسف الحلو مؤكدا على عمق العلاقات الاخوية التي تربط الشعبين واستعداد الامن التونسي للتعاون مع الشرطة الفلسطينية في كافة مجالات العمل الشرطي. 
واضافت ان السيد اللواء يوسف الحلو شكر المدير العام للامن التونسي على الاستقبال وكل ما قدمه الامن التونسي لتأمين وانجاح مؤتمر قادة الشرطة والامن العرب مستعرضا اهم المحطات التي تربط فلسطين بالشقيقة تونس على مر التاريخ ومساندة الشعب والقيادة التونسية لفلسطين والقضية الفلسطينية وشكر الهيشري على ما ابداه من استعداد للتعاون مع الشرطة الفلسطينية في كافة مجالات العمل الشرطي. 
وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق على تعزيز التعاون من خلال قنوات التواصل الرسمية لفتح افاق للتعاون وبشكل خاص في مجال تبادل المعلومات والتدريب التخصصي.