التاريخ: 2021-12-02 14:19:35

اريحا – شاركت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم في ورشة عمل حول اضرار السجائر الالكترونية وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم والمحافظة .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن الورشة عقدت لمدة ساعتين وافتتحت فعالياتها  نائب المحافظ يسرا السويطي وحضرها  العقيد حسام سليمان المفوض السياسي لشرطة المحافظة  نيابة عن  العميد سائد عساف مدير شرطة المحافظة ، ومن التربية ضامن شومان مسؤول الصحة المدرسية وعادل البلوي مسؤول الاشراف ، وبمشاركة جميع منسقي لجان الصحة المدرسية والإرشاد  في المدارس والتربية .

وقدم العقيد سليمان محاضرة كاملة عن اضرار السجائر الالكترونية على الصحة ومخاطر انتشارها في اوساط الطلبة ، وتحدث عن محاور اخرى من التعريف الى آلية العمل وكيفية تظافر الجهود للحد من انتشارها ونشر التوعية اللازمة لذلك عبر محاضرات تقودها الشرطة والجهات الصحية سواء في التربية او مختصين من الاطباء . 

كما تحدثت في الورشة رانيا غروف من مديرية الصحة واكدت على المضار الكبيرة لهذه السجائر الالكترونية وضرورة تنسيق الجهود لمتابعتها سواء في المدارس او غيرها  ، واشرف على الورشة من المحافظة سمر بشارات مديرة دائرة الصحة والبيئة في المحافظة .