التاريخ: 2021-12-01 14:48:34

أريحا – افتتحت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم الدورة الثالثة للتدريب على التمديدات الكهربائية لنزلاء مركز اصلاح وتأهيل أريحا وبالشراكة مع مديرية وزارة العمل ومكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة و المخدرات. 

 وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ، أن هذه الدورة ستستمر لمدة 3 شهور بواقع يوم تدريبي أسبوعيا، ويشارك فيها 10 نزلاء، حيث يتلقوا تدريبا نظريا وعمليا على التمديدات الكهربائية 1 فاز ، ويدرب فيها ضباط ذوي اختصاص من مركز التأهيل ويشرف على برنامجها النقيب مصطفى مشاقي مسؤول دائرة التأهيل والتدريب في مراكز الاصلاح والتأهيل  .

وحضر الافتتاح نيابة عن مدير شرطة المحافظة العميد سائد عساف ، مدير المركز العقيد جعفر سلامه ، حيث نقل للحضور تحيات و اهتمام مدير ادارة مراكز الاصلاح والتأهيل العميد مقداد سليمان بهذا المشروع ، وقدم شكره لمدير شرطة المحافظة العميد عساف على رعايته ودعمه للأنشطة المختلفة في المركز والتي تصب في مجال الاصلاح وتأهيل النزلاء تمهيدا لدمجهم في المجتمع بعد خروجهم من المركز وحتى يصبحوا فاعلين في أسرهم وبيئتهم  .

وتعد هذه الدورة من الدورات المهمة في مجال الكهرباء وهي نتاج التعاون والعمل المشترك ما بين الشرطة ممثلة بمراكز الاصلاح والتأهيل ووزارة العمل ، وحضر افتتاح الدورة عدد المشرفين وضباط المركز .