التاريخ: 2021-11-22 12:35:01

قلقيلية - أشادت اليوم مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية بالأداء المميز والجهود المبذولة في دعم المسيرة التعليمة والتربوية وإنجاحها من قبل مديرية الشرطة في المحافظة.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من مديرية التربية والتعليم في قلقيلية ممثلا بالأستاذ أمين عواد مدير مديرية التربية والتعليم في المحافظة لمديرية شرطة المحافظة حيث كان في إستقبالهم ولقائهم العميد نهاد ربايعة مدير شرطة المحافظة والعقيد محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة و الإعلام وعدد من الضباط فيها . 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الزيارة تأتي تعميقاً للتواصل مع مختلف المؤسسات الرسمية والأهلية في المحافظة ومن ضمنها المؤسسة التربوية وللوقوف على أهم المواضيع والقضايا المشتركة  بين الطرفين ووضع كافة الإمكانيات للحفاظ على المسيرة التربوية وإنجاحها.
من جهته رحب العميد ربايعة بالوفد الضيف الزائر مثمنا الجهود الذي تلعبه أسرة التربية والتعليم في المحافظة في بناء جيل مثقف من كافة النواحي مؤكداً لهم أن الشرطة تعمل و باستمرار على توفير الأمن والأمان والإستقرار لكافة شرائح المجتمع وخاصة القطاع التعليمي.
وفي السياق نفسه أشاد أ. عواد بجهود الشرطة الفلسطينية في إنجاح إمتحانات الثانوية العامة وتوفير الأجواء المناسبة للطلبة والحفاظ على المسيرة التعليمية مثمناً الدور الكبير الذي تقوم به في حماية المؤسسات التعليمية معبراً عن إعتزازه بالعلاقة المبنية على التعاون والشراكة في مختلف المجالات الأمنية والثقافية .
وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على البدء في تنفيذ المرحلة الثالثة من برنامج المحاضرات التوعية الشرطية التي تعطى لكافة مدارس المحافظة كما تم الإتفاق على البدء في تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع دوريات الأمان على الطرق لطلاب المدارس في مدينة قلقيلية وقراها.