التاريخ: 2021-11-10 14:58:36

الخليــل - زار اليوم وفد من قيادة الشرطة الغرفة الخاصة بالتحكم المروري في بلدية  الخليل   .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بان وفد من قيادة الشرطة ضم العميد غازي عصفور مدير العمليات المركزية والعميد مهندس سليمان أبو الرب مدير إدارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والعميد أبو زنيد أبو زنيد مدير إدارة شرطة المرور والعميد طارق الحاج مدير شرطة محافظة بيت لحم قد زاروا بلدية الخليل للاطلاع على الية عمل غرفة التحكم المرورية داخل المدينة  .

وفي بداية الزيارة التقى الوفد بالعميد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة الخليل والذي رحب بالوفد الزائر مثمنا الجهود التي بذلت  في ادخال اخر ما توصلت له التكنولوجيا الحديثة في العمل الشرطي مما ينعكس إيجابا في جودة الخدمة المقدمة للمواطن .

وقد قام الوفد بزيارة بلدية الخليل للاطلاع على مشروع البلدية الخاص بغرفة التحكم المرورية من اجل تعميم هذه التجربة في كافة محافظات الوطن .

من جانبه قدم رئيس بلدية الخليل السيد تيسير أبو اسنينة لمحة عن هذه الغرفة ودورها في مساعدة الشرطة في متابعة حركة السير والازدحامات المرورية وحوادث الطرق ، مؤكدا على عمق العلاقة التي تربط البلدية بجهاز الشرطة لما فيه مصلحة للجمهور .

كما  نقل العميد غازي عصفور تحيات سيادة اللواء يوسف الحلو للعاملين  في بلدية الخليل ، مثمنا الجهود التي تبذل للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين .