التاريخ: 2021-11-09 11:50:59

أريحا - أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم أسبوع التوعية من مخاطر المخدرات بالشراكة مع مديرية التربية والتعليم .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الفعالية إنطلقت من مدرسة ثانوية للبنين في مدينة أريحا وتتواصل إلى عدد من المدارس الثانوية الأخرى في المحافظة وهي تهدف لنشر التوعية بين المشاركين من خلال محاضرات يقدمها ضباط مختصون بالتوعية والإرشاد من شرطة مكافحة المخدرات في أريحا.
وأضافت الادارة أن الفعاليات تأتي في إطار مشروع توعية شامل أطلقه مدير شرطة المحافظة العميد ثابت السعدي ومدير التربية والتعليم الدكتور عزمي بلاونه وتشمل برامج نظرية وعملية متعددة في مجالات المرور وحماية الأسرة والمخدرات والإبتزاز الإلكتروني وغيرها .
وحضر إطلاق البرنامج العقيد فواز عمور مدير المركز المتنقل والعقيد حسام سليمان المفوض السياسي وعدد من الضباط ومدير المدرسة وعدد من المدرسين والمشرفين فيما قدم مسؤول التوعية والإرشاد النقيب محمد أبو الهيجا أولى المحاضرات وشرح فيها عن مخاطر المواد المخدرة والتدخين وتحدث عن الطرق الحديثة في الوقاية من المخدرات بإعتبارها آفة قاتلة للجسم والمال ومدمرة للعائلة والمجتمع بشكل عام.